Details, Fiction and خريطة كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

يبدو أنك تستخدم متصفح غير مدعوم "سفاري" . للأسف ليس بإمكانك إضافة صور   تعاملات مالية آمنة

الباحثين عن الخصوصية في الحياة السكنية، مع امتزاج روعة في تصميمات الأبنية الهندسية والمعمارية الراقية لديهم اختيار فريد للتملك في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الذي يعبر عن حداثة العصر. 

لم تفوت شركة عقار مصر للتطوير العقاري، فرصة ترك بصمتها في العاصمة الإدارية الجديدة؛ مما كان دافعًا لها للخروج بمشروع ضخم أطلقت عليه اسم انكاجي ، وهو مصطلح نوبي يعني “بيتك”؛ حيث قامت الشركة بتصميم المشروع بمزيج يجمع بين الطراز النوبي بألوانه المميزة من جهة والحداثة في المعمار من جهة أخرى.

خاصةً إذا كنتَ قادمًا من الطريق الدائري أو من أحد الطرق والكباري التي تشهد ازدحامًا في الصباح وإذا كنتَ تسلكه لأول مرة، فإنك ستشعر بأنه شارع طويل جدًّا، أو أن مصالحك تقع في آخر الطريق فيما عدا ذلك فشارع التسعين هو المنفذ الذي يربط التجمع الخامس بباقي المناطق والمدن المحيطة.

تعرف على أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

توين هاوس هي عبارة عن فيلا يمكن أن يتقاسمها اثنين من السكان ولكل منهم بوابة ومدخل خاص وحديقة من ثلاثة جوانب.

وايضا يتم تركيب الوصلات المعدنية ببعضها الوصول كمبوندات التجمع الخامس للارتفاع المناسب للقوائم المعدنية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل الكمبوند بين الشقق والبنتهاوس.

أنواع الوحدات: تتنوع بين كمبوندات التجمع الخامس شقق أرضي طابق أول، دوبلكس وبنتهاوس.

يتمتع مشروع أتيكا العاصمة الادارية اسماء كمبوندات التجمع الخامس بالعديد من المزايا الخاصة وكذلك الخدمات التي تساعد على توفير جميع كمبوندات التجمع الخامس 2015 احتياجات السكان في الكمبوند وذلك كالتالي:

. فإليك أهم وأبرز كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتيح لك وحدات متنوعة بما يرضي احتياجك

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين الشقق والتوين هاوس والأستوديو.

عن كمبوند ستون ريزيدنس: يعتبر من المجمعات السكنية والتجارية الهامة لشركة رؤية جروب، ويقدم الكثير من المميزات والخدمات للعملاء.

الشركة المالكة عن تنفيذ كمبوند بورتو نيو كايرو هي شركة بورتو جروب للإستثمار العقاري وهي من أشهر شركات اسماء كمبوندات التجمع الخامس العقارات في مصر ولها الكثير من المشاريع الناجحة من أبرزها: 

Report this wiki page